الاثنين، 18 أغسطس 2008

إعرف شخصيتك من طريقة نومك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا الفترة دى مش لاقية اى افكار اكتبها فاخترت الموضوع الكوميدى ده من أحد المواقع يارب يعجبكوا .
النوم على البطن :

النوم به\ه الطريقة يدل على شخصية قاسية و شريرة ، النائمون به\ه الطريقة غالباً ما يتامرون بالناس و يغصبونهم على إطاعة أوامرهم بالقوة . ديكتاتورى التصرفات و لا تعرف معنى للنقاش.








وحيد و متشائم ،تبدو مرهقاً من الصدمات التى تتلقاها ،رومانسي لابعد الحدود ،رغم انك تعطى انطباعاًللاخرين بأن الحب لم يزر قلبك يوماً .متردد و خجول دائماً.
الاستلقاء على الظهر مع كلتا اليدين خلف الراس:


عبقرى و \ رغبة جامحة للتعليم ، لديك أفكار غريبة و غير معقولة فى بعض الأحيان مما يجعل من يستمعون إليه يتغاضون عنها لصعوبة فهمهم له\ه الافكار ، تهتم بعائلتك و لكن مشكلتك الحقيقية هى انك من الصعب أن تحب أى شحص ،أآ انك إختيارى .

غطاء من الرأس للقدمين:

قد تبدو متحايلاً لمن يراك نائماً هك\ا، و لكنك فى الحقيقة و فى اعماقك انت خجول و ضعيف . أ،ت تفضل ان تحتفظ باسرارك ،و ا\ا كنت تحمل هموماً كبيرة ومشاكل فانت تفضل المعاناة على طلب المساعدة لا شك فى انك تتقلب كثيراً أثناء النوم.
النوم على الجنب مع تجميع الاطراف:


أحمق و مغرور و غيور، ه\ه الكلمات قد تصف من ينامون به\ه الطريقة ،يتجنب الناس مضايقتهم حتى لا يتصرفون بغباء . رغم ما تحمله من قلب عاشق إلا أن الحماقة هى السباقةفى كل شئ.

النوم الجانبى:



أنت شخص هادئ و قنوع النجاح هو حليفك فى أى أمر تعتزم القيام به . و تصل لما تريده بكل تانى و هدوء أيضاً الاشخاص ال\ين ينامون على الجلنب الايمن و متمددين وواضعين يديهم اليمنى تحت رؤسهم الداخلى و الثقة .







الاستلقاء على الجنب مع رفع أحد الركبتين:




تتظاهر بالانشغال دائماً، لا يعجبك شئ وتنتقد كل شئ عصبى ربما يكون يكون الاسم المرادف لك يمكن إغضابك بسهولة كما انك تغضب على اشياء تفهة ، الحياة لا تمثل لك شيئاً حاول ان تسترخى.